لجان المجلسمجلس الشورى اليمني

اجتماع للوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس الشورى

اجتماع للوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس الشورى

الإثنين، 22 ذو الحجة 1444هـ الموافق 10 يوليو 2023

صنعاء – مجلس الشورى
عقدت الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس الشورى اليوم، اجتماعا لها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس.

ناقش الاجتماع بحضور نائب رئيس المجلس محمد حسن الدرة ورئيس الوحدة الفنية طلال عقلان وممثل قطاع النواب والشورى المهندس لطف الجرموزي وأعضاء الوحدة، تقرير إنجاز قطاع النواب والشورى خلال الربع الثالث من العام 1444هـ، وإجراءات إغلاق مشاريع خطة العام الجاري.

واستعرض الاجتماع تقرير الفريق المشارك في مشاورات تمويل مشاريع خطة المجلس للعام 1445هـ مع وزارة المالية بشأن توفير الدعم اللازم لعدد من المشاريع الهادفة إلى تطوير البنية المؤسسية والأداء العام للمجلس وبما يتوافق مع مهامه الدستورية ومتطلبات المرحلة.

وفي الإجتماع أشاد رئيس مجلس الشورى بمشاركة أعضاء المجلس في الزيارات العيدية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة، وفعاليات ذكرى يوم الولاية في عدد من مديريات ومحافظات الجمهورية، والتزامهم بالبرنامج المعد من اللجنة المجتمعية بالمجلس.

وشدد على ضرورة استكمال إجراءات تنفيذ المشاريع المدرجة ضمن خطة العام 1444هـ، وفقا لما هو محدد في بطائق مشاريع الرؤية الوطنية.

واستمع الاجتماع إلى عرض رئيس الوحدة الفنية حول عدد من الإجراءات المتعلقة بتسليم التقارير إلى المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية، والمشاريع المنجزة وإجراءات اغلاقها، إضافة إلى استعراض المشاريع التي تم إعادة توزيع المبالغ المركزية عليها.

وأقر الاجتماع توجيه الوحدة الفنية والأمانة العامة بالعمل على إنجاز المشاريع وفقا للإجراءات المحددة وإغلاق المشاريع المنفذة وفقا لخطة المجلس للعام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى