رئاسة المجلس

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 14 أكتوبر

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 14 أكتوبر


الخميس، 17 ربيع الأول 1444هـ الموافق 13 اكتوبر 2022
رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 14 أكتوبر
الخط
صنعاء – سبأ :
رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.
وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الشورى وأمانته العامة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، ورؤساء مجالس الوزراء والنواب والقضاء، وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية التحررية الهامة في تاريخ اليمن.
ولفت العيدروس، إلى المعاني والدلالات الوطنية والتاريخية والإنسانية لهذه الثورة التي انطلقت شرارتها الأولى من جبال ردفان الشامخة، وبدعم وإسناد من الثورة الأم 26 سبتمبر ومن كل أبناء الوطن، لتواجه بشراسة المحتل البريطاني الذي جثم على جنوب الوطن قرن ونيف من الزمن.
وأشار إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي تزامنا مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف، التي يستلهم منها أعظم الدروس في الثبات والصمود في مواجهة الغزاة والمحتلين.
وأكد أن محاولات بريطانيا وغيرها من دول الاستعمار القديم الجديد بغطاء التحالف اليوم للعودة إلى المحافظات الجنوبية والشرقية ستواجه بقوة من كل أحرار اليمن.
وترحم رئيس مجلس الشورى، على أرواح شهداء الوطن الذين التضحيات الجسيمة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي البريطاني السعودي وعملائه ومرتزقته.. سائلًا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن النصر المؤزر وكل ما يصبوا إليه من رفعة وتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى