أنشطة أعضاء المجلساجتماعاتالأخبارالمجلس والعدوانرئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

اجتماع لجنة السلطة المحلية والخدمات بمجلس الشورى

اجتماع لجنة السلطة المحلية والخدمات بمجلس الشورى
السبت، 20 رجب 1444هـ الموافق 11 فبراير 2023
اجتماع لجنة السلطة المحلية والخدمات بمجلس الشورى
الخط
صنعاء ـ سبأ :
ناقشت لجنة السلطة المحلية والخدمات بمجلس الشورى، في اجتماعها اليوم، برئاسة رئيس المجلس، محمد حسين العيدروس، عددا من الموضوعات المتعلقة بنشاط اللجنة ضمن خطة العام 1444هـ.
واستعرض الاجتماع، بحضور رئيس اللجنة عبد الله مجيديع وأعضاء اللجنة، مسودة تقرير لجنة الصياغة الخاص بوزارة المياه والبيئة حول الوضع الخدمي لقطاع المياه للعام 1444هـ.
واستمع الاجتماع إلى عرض مقرر اللجنة، صلاح الضبيبي، حول ما تضمنه التقرير من مؤشرات أداء الهيئات والمؤسسات الخدمية التابعة للوزارة وتقييم الوضع الراهن للوزارة، وما خلص إليه التقرير من استنتاجات وتوصيات.
وفي الاجتماع أشاد رئيس مجلس الشورى بالجهود المبذولة من قبل اللجنة في تنفيذ المهام المناطة بها وإعداد التقرير عن وضع الوزارة بما يسهم في معالجة المشاكل والمعوقات التي تعاني منها الوزارة وفروعها في المحافظات.
وأكد أهمية الحرص على إنجاز التقارير وفقًا للمهام المخولة للمجلس في الدستور والقانون، وتضمينها الموجهات العامة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى والرؤية الوطنية لبناء الدولة.
بدوره نوه رئيس اللجنة بدعم رئاسة المجلس والاهتمام المتواصل في تحفيز اللجان المختلفة في إنجاز المهام الموكلة لها.
وأكد اهتمام وحرص اللجنة في انجاز ما تم اعتماده ضمن خطة العام الجاري بما يسهم في تقديم الاستشارات والتقارير اللازمة للجهات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى