أخبار العالمأنشطة أعضاء المجلسأنشطة وفعالياتالأخباررئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

العيدروس يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمجلس الشورى

العيدروس يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمجلس الشورى
الاثنين، 19 ذو الحجة 1443هـ الموافق 18 يوليو 2022
العيدروس يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمجلس الشورى
الخط
صنعاء – سبأ:
اطلع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي بالمجلس في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد العيدروس خلال لقاء موسع بكوادر وموظفي المجلس بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى وأمين عام المجلس علي عبد المغني وممثل الخدمة المدنية منصور يحيى بدر، بانضباط كوادر المجلس واستشعارهم للمسؤولية والالتزام بالدوام عقب إجازة العيد.
وهنأ العيدروس كوادر وموظفي المجلس بعيد الأضحى المبارك وتزامنه مع احتفال الشعب اليمني بذكرى يوم الولاية .. منوها بالخروج المشرف لأبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات للاحتفاء بهذه الذكرى والذي عكس ارتباط اليمنيين بالإمام علي عليه السلام.
واعتبر الزخم الشعبي في الاحتفاء بهذه الذكرى، يبعث الأمل ويوجه رسالة لأعداء اليمن بإيمان الشعب اليمني وصبره وجلده واستمراره في مواجهة تحالف العدوان المتغطرس بقيادة أمريكا والصهيونية العالمية وأذنابها في المنطقة السعودية والإمارات.
وأكد رئيس مجلس الشورى، أن الانتصارات التي يعيشها الشعب اليمني وحالة العزة والكرامة التي يشهدها اليوم، يؤكد على الولاء الحقيقي لله والرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي عليه السلام.
ولفت إلى أن الشعب اليمني استطاع من خلال التمسك والالتزام بهدى القرآن والسيرة النبوية ونهج الإمام علي، أن يواجه على مدى ثمانية أعوام أعتى عدوان عرفته البشرية في التاريخ المعاصر .. مبيناً أن اليمن أصبح بصمود أبنائه وقيادته الثورية الصخرة المنيعة التي تحطمت عليها أطماع المستعمرين اليوم كما تحطمت أطماعهم عبر التاريخ.
وتطرق إلى دور اليمنيين في مناصرة الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام ونشر الدعوة والفتوحات الإسلامية وجذورهم الضاربة في عمق التاريخ بعكس دويلات الأعراب التي لا تمتلك أي حضارة أو تاريخ.
كما أكد العيدروس أهمية تجسيد مبدأ الولاية في الواقع العملي والمضي على النهج الذي حدده القرآن الكريم ورسمت معالمه سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله سلم وبينه الإمام علي عليه السلام للظفر بالنصر المبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى