Uncategorizedأخبار العالمأنشطة أعضاء المجلساجتماعاتالأخباررئاسة المجلس

رئيس مجلس الشورى يرأس اجتماعات بلجان المجلس

رئيس مجلس الشورى يرأس اجتماعات بلجان المجلس
الاربعاء، 05 محرّم 1444هـ الموافق 03 اغسطس 2022
رئيس مجلس الشورى يرأس اجتماعات بلجان المجلس
الخط
صنعاء – سبأ :
ترأس رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم، اجتماعات للجان الصحة والسكان، والإصلاح الإداري والتأمينات والاقتصادية بالمجلس.
ناقشت الاجتماعات بحضور رئيس الوحدة الفنية للرؤية الوطنية طلال عقلان وأمين عام المجلس علي يحيى عبد المغني ورؤساء ونواب ومقرري وأعضاء اللجان الثلاث، خطط العام 1444هـ وبرامجها التزمينية.
واستعرضت الاجتماعات الآلية التنفيذية لخطط اللجان وفقاً لما تضمنته بطائق الرؤية الوطنية وخطة المجلس الواردة ضمنها، ومستوى أداء اللجان خلال النصف الأول من العام 2022م.
وأكد رئيس مجلس الشورى، أهمية أن تتضمن خطط اللجان القضايا ذات الاختصاص في الجوانب الصحية والإدارية والاقتصادية بما يتوافق مع الواقع ومتطلبات المرحلة.
ولفت إلى أهمية دور المجلس وما يُعول عليه في تقديم الرؤى والمقترحات لمؤسسات الدولة بما يسهم في تطوير أدائها .. مشيراً إلى ضرورة العمل على تحقيق الدور المناط بالمجلس، انطلاقاً من مهامه الدستورية والقانونية.
فيما أكد رئيس الوحدة الفنية عقلان، أن الوحدة ستعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم مقترحات تسهم في تنفيذ خطط اللجان، والإشراف على تنفيذ مشاريع المجلس الواردة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة.
بدورهم أكد رؤساء وأعضاء اللجان الحرص على تنفيذ المهام والخطط وفقاً للآليات التنفيذية الواردة في بطائق مشاريع الرؤية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى