الأخباررئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

رئيس مجلس الشورى يطلع على مستوى الأداء الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى

رئيس مجلس الشورى يطلع على مستوى الأداء الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى

السبت، 20 ذو الحجة 1444هـ الموافق 08 يوليو 2023

صنعاء -مجلس الشورى

تفقد رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس، اليوم، مستوى الإنضباط الوظيفي بالمجلس عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد خلال لقائه، موظفي وموظفات المجلس بحضور عدد من الأعضاء وأمين عام المجلس علي عبد المغني ، بمستوى الحضور الإيجابي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة العيد، ناقلا لهم تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد رئيس مجلس الشورى، بمستوى المشاركة الفاعلة لأعضاء وموظفي المجلس في فعاليات يوم الولاية التي أقيمت في عدد من مديريات امانة العاصمة والمحافظات، وبمستوى المشاركة في مختلف الفعاليات الوطنية والدينية.

وحث على مضاعفة الجهود والعمل على تنفيذ برامج وخطط لجان المجلس الدائمة ورفع مستوى الأداء الوظيفي بما يعزز من دور ومهام المجلس المنوطة به، وينسجم مع موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكد أهمية الاستفادة من البرامج التدريبية التي تلقاها الموظفون خلال الفترة الماضية للمستهمة في وضع الخطط والبرامج لتطوير الأداء العام وبما يتوافق مع متطلبات المرحلة.

ولفت العيدروس إلى ما يعيشه الشعب اليمني من حالة ارتياح بعد أن تحقق للوطن الكثير من الانتصارات في ظل حكمة القيادة الثورية وثبات وصمود أبطال الجيش في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى