الأخباربيانات المجلسرئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل أحمد مساعد حسين ، 21 شوال 1445هـ الموافق 30 أبريل 2024

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل أحمد مساعد حسين
، 21 شوال 1445هـ الموافق 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل أحمد مساعد حسين
الخط
صنعاء – مجلس الشورى
بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوحدوي أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
ونوه العيدروس في البرقية التي بعثها إلى شقيق الفقيد اللواء صالح مساعد حسين وأبناء الفقيد يوسف ومالك ومبارك ومساعد وأفراد الأسرة والعوالق عامة، بمناقب الفقيد ودوره النضالي ضد المستعمر البريطاني، حيث كان من طلائع الفدائيين في الجبهة القومية وممن كان لهم صولات وجولات في مقاومة المستعمر البريطاني.
وأشاد بشخصية الفقيد الفذة التي أهلته لشغل عدد من المناصب المهمة منها محافظ شبوة، ووزير أمن الدولة قبل الوحدة المباركة، ثم وزيراً للنقل ومحافظاً لريمة، ووزيراً لشؤون المغتربين وعضوا سابقا في مجلس الشورى.
وأشار إلى دور الفقيد في تحقيق الوحدة والدفاع عن الثوابت الوطنية والانتصار لها وإسهامه القيم في مؤتمر الحوار الوطني.. مؤكدا أن اليمن خسر برحيله مناضلاً وسياسياً مخضرماً وقيادياً كفؤاً.
وعبر رئيس مجلس الشورى، عن خالص العزاء والمواساة إلى شقيق وأبناء الفقيد وأفراد الأسرة وقبيلة المرازيق خاصة والعوالق عامة في الوطن والمهجر بهذا المصاب.. سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنآ إليه راجعون “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى