أنشطة وفعالياتمجلس الشورى اليمني

دورة تدريبية في إدارة المشتريات والمخازن لموظفي الشؤون المالية بمجلس الشورى

دورة تدريبية في إدارة المشتريات والمخازن لموظفي الشؤون المالية بمجلس الشورى
الأحد، 14 رجب 1444هـ الموافق 05 فبراير 2023
دورة تدريبية في إدارة المشتريات والمخازن لموظفي الشؤون المالية بمجلس الشورى
الخط
صنعاء – سبأ:
بدأت بالمعهد العام للاتصالات اليوم الدورة التدريبية الرابعة في مجال إدارة المشتريات والمخازن، لموظفي الشؤون المالية والإدارية بمجلس الشورى.
تهدف الدورة التي تنظمها على مدى أسبوع، الأمانة العامة بالتعاون مع الوحدة الفنية بالمجلس في إطار الرؤية الوطنية إلى إكساب 17 متدرباً بمهارات وأساليب تنفيذ مهام إدارة المشتريات وطرق الشراء وأداء أعمال المخازن والخدمات.
ويتلقى المتدربون معارف حول كيفية تنفيذ الطرق السليمة للتخزين وجرد المخازن وأمن وسلامة المستودعات وأساليب تنفيذ المهام المختلفة بالمخازن.
وفي افتتاح الدورة نوه أمين عام مجلس الشورى علي عبدالمغني، باهتمام رئاسة المجلس في تأهيل وتدريب الكوادر الوظيفية بالمجلس للارتقاء بمستوى أداء الإدارات المختلفة.
وأشار إلى أن المجلس شهد تحسناً كبيراً في كافة الإدارات والمكاتب بعد تفعيل وتطبيق اللوائح الخاصة بتنظيم العمل في مختلف الإدارات.
ولفت عبدالمغني إلى أهمية المرحلة الراهنة تتطلب معرفة الأساليب الحديثة للنهوض بأداء عمل الأمانة العامة بالمجلس .. معرباً عن الأمل في استفادة المتدربين من مضامين ومفردات الدورة والعمل على عكسها في الواقع العملي.
وأشاد بدور المعهد العام للاتصالات في تقديم التسهيلات اللازمة لتنفيذ الدورات التدريبية المختلفة لمنتسبي المجلس في عدد من التخصصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى