أخبار العالمالأخباربيانات المجلسرئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

مجلس الشورى يشيد بالخروج المشرف في مسيرات يوم القدس العالمي

مجلس الشورى يشيد بالخروج المشرف في مسيرات يوم القدس العالمي

الجمعة، 23 رمضان 1444هـ الموافق 14 أبريل 2023

 الخط 

صنعاء – سبأ:

أشاد مجلس الشورى، بالخروج المشرف لأبناء الشعب اليمني، في مسيرات يوم القدس العالمي للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني وانتهاكاته بالمسجد الأقصى المبارك.

وأكد المجلس في بيان صادر عنه اليوم، أن المسيرات التي خرجت في العاصمة والمحافظات تأتي للتعبير عن التضامن الكامل والموقف الثابت للشعب اليمني تجاه فلسطين القضية المركزية للامة ومواصلة دعم الشعب الفلسطيني حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبر المشاركة الواسعة في مسيرات يوم القدس العالمي تأكيدا على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني للدفاع عن مسرى الرسول الأعظم وأولى القبلتين وثالث الحرمين.

ونوه بالصمود والثبات منقطع النظير لأبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة في الأراضي المحتلة للتصدي لمحاولات قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال لاقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه.

ولفت البيان إلى أن الكيان الصهيوني ما كان له أن يتجرأ في استمرار انتهاكاته بحق الأقصى المبارك والشعب الفلسطيني لولا تطبيع الأنظمة العميلة مع الكيان الغاصب.

ودعا مجلس الشورى، الشعوب العربية والإسلامية إلى رفض كل أشكال التطبيع والتقارب مع كيان العدو الصهيوني والتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم خياراته في التصدي لانتهاكات هذا الكيان ومحاولاته المتكررة لتدنيس المسجد الأقصى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى