أخبار العالمالأخباربيانات المجلسرئاسة المجلسزيارات عيديةمجلس الشورى اليمني

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة بعيد الفطر المبارك

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة بعيد الفطر المبارك
الخميس، 29 رمضان 1444هـ الموافق 20 أبريل 2023
رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة بعيد الفطر المبارك
الخط
صنعاء ـ سبأ :
رفع رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وقال العيدروس “يحل علينا عيد الفطر المبارك وشعبنا العظيم في ظل قيادتكم الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى، يجنى ثمار تضحياته وصموده وثباته الذي أذهل العالم في مواجهة أعتى عدوان في التاريخ الحديث على مدى الثمان السنوات الماضية والتي توجت بإتمام صفقة رمضان لتبادل الأسرى، وتزامنها مع مباحثات صنعاء الإيجابية التي عقدت بوساطة عمانية وبذلت بدورها جهودا حثيثة في سبيل إحياء عملية السلام في اليمن”.
وثمن موجهات قائد الثورة وحثه الدائم على أهمية التزود خلال الشهر الفضيل بالجوانب الإيمانية التي تسهم في تعزيز قيم الدين في نفوس حاملي المسؤولية من قيادات الدولة والمجتمع.
وجدد العيدروس، التأكيد على مضي مجلس الشورى في الطريق الذي سلكه أحرار اليمن والشهداء ولن يدخر جهداً في الاضطلاع بواجباته الدستورية والمهام المنوطة به والإسهام في الدفاع عن الوطن والتصدي لكل قوى الشر والعدوان وتقديم الاستشارات والمقترحات التي تسهم في مساندة الدولة ومواجهة التحديات في مختلف المجالات.
وابتهل إلى المولى تبارك وتعالى أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من الأمن والأمان والسلام والاستقرار في ظل قيادة قائد الثورة بعيداً عن مشاريع الهيمنة والوصاية والارتهان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى