أخبار العالمالأخباررئاسة المجلس

العيدروس يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالعيد الـ32 للوحدة

لعيدروس يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالعيد الـ32 للوحدة

العيدروس يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالعيد الـ32 للوحدة

[22/مايو/2022]

 

 

صنعاء – سبأ:

رفع رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الـ32 للوحدة اليمنية 22 مايو.

وعبّر رئيس مجلس الشورى عن أحر التهاني وأزكى التبريكات باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس الشورى، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، ومن خلالهم إلى أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية.

ولفت إلى المكانة التي تحتلها هذه المناسبة في نفوس أبناء الشعب اليمني التواق للحرية والرافض لكل أشكال التمزق والتشطير والمناضلين والأحرار الذين لم تهن عزائمهم حتى توجت تضحياتهم بإعادة تحقيق الوحدة في الثاني والعشرين من مايو1990م.

ونوه رئيس مجلس الشورى إلى أن الوحدة اليمنية جاءت كاستحقاق وطني وتاريخي ناتج عن تضحيات جسام وإرادة شعبية لتحقيق حلم جسد أهداف ثورتي الـ26 من سبتمبر والـ14 من أكتوبر.

وببن أن هذه المناسبة الوطنية تحل على الشعب اليمني للعام الثامن على التوالي وهو يواجه عدواناً غاشماً وحصاراً جائرا، ويسعى بكل إباء لنيل الاستقلال الكامل والتخلص من هيمنة ووصاية قوى الرجعية التي كبّلت ماضية وتصر اليوم على تكبيل مستقبله.

وأكد العيدروس، أن الشعب اليمني الذي قدّم التضحيات الجسام للانتصار لخياراته الوطنية وقضاياه المصيرية لن يرضى إلا أن يرى اليمن حراً كريماً موحداً معافى من كل ما يهدد وحدة أراضيه ونسيجه الاجتماعي ونهب ثرواته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى