أنشطة وفعالياتمجلس الشورى اليمني

فعالية بمجلس الشورى إحياءً للذكرى السنوية للصرخة

فعالية بمجلس الشورى إحياءً للذكرى السنوية للصرخة


الأحد، 08 ذو القعدة 1444هـ الموافق 28 مايو 2023

 الخط 

صنعاء – مجلس الشورى

نظمت الأمانة العامة بمجلس الشورى، اليوم، فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للصرخة للعام الهجري 1444هـ ، بحضور رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس.

وفي الفعالية، التي حضرها نائبا رئيس المجلس عبده محمد الجندي ومحمد حسن الدرة وأعضاء المجلس وأمين عام المجلس على عبد المغني، أكد عضو المكتب الثقافي لأنصار الله المفكر يحيى قاسم أبو عواضه أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد قد أسهمت في تحطيم حاجز الصمت الذي كان يحول بين أبناء المجتمع والطغاة والمستكبرين وفي مقدمتهم أمريكا.

واستعرض المراحل التي سبقت إطلاق شعار البراءة والمقاطعة والاحداث التي أكدت صوابية المشروع القرآني في مواجهة هيمنة دول الاستكبار العالمي.

ولفت إلى ما سعت إليه أمريكا وتحركها الجنوني في سبيل إسكات صوت الحق الذي مثله شعار الصرخة وما هدفت إليه من استنزاف الشعب اليمني وجره إلى حروب داخلية تحت عناوين مختلفة.

وأشار إلى أن الشهيد القائد استطاع من خلال مشروعه القرآني أن يشخص طبيعة المؤامرة الامريكية بحق الشعوب العربية ووضع من خلاله الخطوات العملية لمواجهة تلك المؤامرات التي تستهدف السيطرة على كل مقدرات وثروات الأمه.

ولفت أبو عواضه إلى أهمية الدور الذي يمثله أعضاء مجلس الشورى في دعم ثبات المجتمع والتحرك الفاعل في مختلف الميادين على أسس المشروع القرآني وشعار الحرية والعزة والاباء.

ونوه بأهمية تحرك الجميع من أجل نشر قيم الخير والأخلاق بين أوساط المجتمع والمستمدة من مبادئ الإسلام الحنيف ومواجهة كل ما تروج له أمريكا وعملائها من قيم الشر والرذيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى