الأخباررئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

مجلس الشورى ينعى عضو المجلس علي محمد الطمبالة العولقي

مجلس الشورى ينعى عضو المجلس علي محمد الطمبالة العولقي
الخميس، 18 رجب 1444هـ الموافق 09 فبراير 2023
مجلس الشورى ينعى عضو المجلس علي محمد الطمبالة العولقي

نعى مجلس الشورى، عضو المجلس علي محمد عبد الله الطمبالة العولقي الذي وافاة الأجل إثر مرض عضال ألم به، عن عمر ناهز الـ 78 عاماً بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء الوطني.
وأشاد بيان نعي صادر عنه اليوم، بالأدوار الوطنية المشرفة للفقيد العولقي، حيث كان مثالاً للإنسان المؤمن الصادق المثابر والمسؤول النزيه والقائد المحنك الذي عاش حياة حافلة بالنضال الوطني والعمل بإخلاص ونزاهة في كافة المهام الوطنية التي أُسندت إليه، ومنها مديراً لأمن محافظة حجة ومحافظاً لمحافظة شبوة سابقاً، وآخرها عضواً في مجلس الشورى.
ونوه البيان بالمواقف المشرفة للفقيد العولقي في مواجهة العدوان وإسهاماته الوطنية في دعم صمود الشعب اليمني في معركة الدفاع عن الوطن والعرض والكرامة.
وأكد مجلس الشورى، أن الوطن خسر برحيل الفقيد العولقي أحد قامات اليمن التي ساهمت بدور كبير في إفشال مخططات العدوان وتحرير قرار اليمن السيادي وإخراجه عن الوصاية والارتهان للخارج.
وعبر مجلس الشورى عن أحر التعازي وعظيم المواساة لنجل الفقيد عوض الطمبالة العولقي وإخوانه نصر ومحمد وأحمد وآل العولقي كافة بصعيد شبوة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.
وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الشهيد الصماد بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء الساعة التاسعة من صباح يوم غدٍ الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى