الأخباررئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

رئيسا مجلسي الوزراء والشورى يناقشان سبل توطيد العمل المشترك

رئيسا مجلسي الوزراء والشورى يناقشان سبل توطيد العمل المشترك
الإثنين، 23 ذو القعدة 1444هـ الموافق 12 يونيو 2023
رئيسا مجلسي الوزراء والشورى يناقشان سبل توطيد العمل المشترك

صنعاء – مجلس الشورى
ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، يوم امس الاثنين مع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، سبل توطيد العمل إزاء القضايا المشتركة وفي المقدمة ما يتصل ببرنامج الصمود الوطني.
وتطرق اللقاء إلى خطة عمل مجلس الشورى للعام 1445ھ، وملامحها الرئيسية التي تتوافق مع المهام المناطة بالمجلس والمتصلة بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وكذا خطة وبرنامج حكومة الإنقاذ الوطني، علاوة على أبرز المهام المنجزة خلال العام الجاري.
واستعرض العيدروس، طبيعة المهام المناطة بمجلس الشورى ذات الصلة ببرنامج الصمود وخطة النزول الميداني إلى المحافظات والمديريات والمسؤولية الواقعة على عاتق المحافظين ومدراء المديريات في التعاون مع أعضاء مجلس الشورى.
وأشاد بمستوى بتفاعل المحافظين ومدراء المديريات مع المهام المجتمعية المنوطة بأعضاء مجلس الشورى .. لافتاً إلى أبرز المواضيع التي ناقشها المجلس والمتصلة بأنشطة حكومية ومنها موضوع الاستثمار والهجرة والتوصيات التي تم الخروج بها تمهيداً لرفعها للحكومة.
فيما أشاد رئيس الوزراء بالنشاط العام لمجلس الشورى خلال هذه الفترة بما في ذلك دوره المهم في إطار برنامج الصمود الوطني.
وجدد التأكيد على حرص الحكومة على الاستفادة من مخرجات عمل مجلس الشورى بما يخدم العمل المؤسسي لمختلف الجهات الحكومية المعنية .. لافتاً إلى إسناد الحكومة لخطة عمل مجلس الشورى للعام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى