لجان المجلسمجلس الشورى اليمني

اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى تناقش خطة نشاطها والمهام الميدانية لأعضاء المجلس

اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى تناقش خطة نشاطها والمهام الميدانية لأعضاء المجلس

الأربعاء، 06 ذو الحجة 1445هـ الموافق 12 يونيو 2024 الساعة 15:52:20

صنعاء ـ مجلس الشورى

عقدت اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى اجتماعا لها، اليوم، برئاسة نائب رئيس المجلس – رئيس اللجنة، محمد حسن الدرة.

ناقش الاجتماع بحضور نائب رئيس اللجنة المهندس لطف الجرموزي وأعضاء اللجنة وأمين عام المجلس علي عبدالمغني، عددا من المواضيع والإجراءات المتعلقة بخطة نشاط اللجنة والمهام الميدانية لأعضاء المجلس لشهر ذو الحجة.

واستعرض الاجتماع الأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية من العام 1445هـ والمعوقات التي واجهت اللجنة والآليات المقترحة لتطوير وتعزيز أدائها.

وفي الاجتماع، أكد نائب رئيس المجلس أهمية العمل وفقا للموجهات العامة للقيادة الثورية والقرب من المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاسهام في حل القضايا الاجتماعية وقضايا الثأر وتفقد أحوال أسر الشهداء والجرحى والمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وحث الدرة على أهمية العمل على تعزيز عوامل الثبات والصمود في بين أفراد المجتمع والتوعية بمخاطر المخططات التآمرية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن والنسيج الاجتماعي والهوية الايمانية.

ونوهت اللجنة بالإنجازات الأمنية الاستراتيجية والقدرات العالية التي وصلت إليها الأجهزة الأمنية ومكنتها من كشف العديد من الخلايا التآمرية ،وكان أخرها القبض على الخلية التجسسية التابعة للمخابرات الأمريكية والإسرائيلية.

ودعت المواطنين إلى رفع الحيطة والحذر والاسهام في مساندة جهود أجهزة الأمن لكشف كل من تسول له نفسه الإضرار بالوطن ومصالحة العليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى