أنشطة وفعالياترئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

العيدروس يشارك حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية احتفالية بالعيد الـ 10 لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة

العيدروس يشارك حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية احتفالية بالعيد الـ 10 لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة

الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446هـ الموافق 18 سبتمبر 2024

صنعاء_مجلس الشورى

حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية احتفالية بالعيد الـ 10 لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة

نظمت حكومة التغيير والبناء، اليوم، فعالية احتفائية بالعيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وألقى عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، كلمة بالمناسبة نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وتبريكاته إلى الجميع بهذه المناسبة.

وتوجه بالتهاني إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الذي قاد هذه الثورة المظفرة قبل عشر سنوات وسار بها لتحقيق تطلعات أبناء الشعب في الحرية والاستقلال، موضحا أن المسار الوطني لثورة الـ 21 من سبتمبر كان الرد العملي على تشكيك الأعداء بها وبنهجها ومسارها الوطني.

بدوره ألقى رئيس مجلس الوزراء، أحمد غالب الرهوي، كلمة في الفعالية التي حضرها رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ونائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، هنأ في مستهلها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس والشعب اليمني الحر الأبي بحلول العيد العاشر لهذه الثورة المظفرة.

وأشار إلى أن هذه الذكرى تأتي بعد عقد من الزمن والتفاف جماهير الشعب اليمني حول مبادئ وأهداف وقيم هذه الثورة التي اجتثت تحالف المال والعسكر.

وقال :”أنبلج نور هذه الثورة الجديدة التي أرادت إصلاح الاعوجاج الذي علق بثورة 26 سبتمبر وثورة 14 أكتوبر”، مضيفاً “نحتفي بالذكرى العاشرة وقد حققت الثورة بقيادة السيد القائد، الهدف الأهم الذي قامت من أجله، وهو تحقيق الارادة الحرة و استقلال القرار الوطني و إنهاء الوصاية الخارجية “.

تخلل الحفل بحضور نائب الشيخ ضيف الله رسام وعدد من أعضاء مجلس الشورى، والوزراء ورؤساء وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات الجماهيرية وعدد من المناضلين والثوار والرموز الوطنية، ومشايخ وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى