أنشطة أعضاء المجلسأنشطة وفعالياتالأخبارالمجلس والعدوانزيارات عيدية

تفقد أحوال المرابطين في الساحل الغربي 

تفقد أحوال المرابطين في الساحل الغربي 

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي، ووكيلا محافظتي ذمار محمود الجبين وإب قاسم المساوى اليوم، أحوال المرابطين في جبهتي حيس وجبل رأس بالساحل الغربي.

وخلال الزيارة ومعهم عضوي مجلس الشورى عبده العلوي وأحمد باعلوي وشخصيات اجتماعية من ذمار وإب، أشاد الأمين العام العنسي بالجاهزية والروح العالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات العزة .. مثمناً صمودهم وثباتهم في الدفاع عن الوطن وإفشال مخططات العدوان.

ونقل العنسي، تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مشيراً إلى أن الزيارة أقل واجب تجاه المرابطين لرفع معنوياتهم وتلمس أحوالهم والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم ورفدهم بالرجال وقوافل الدعم.

ما تعانيه المحافظات المحتلة، وأهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات للدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

من جانبه عبر وكيل محافظة إب المساوى، عن الاعتزاز بمشاركة المرابطين فرحة العيد .. مؤكدا أن الدفاع عن الوطن واجب مقدس، وأن اليمن سيظل كسابق عهده مقبرة للغزاة.

بدورهم عبر المرابطون، عن تقديرهم لهذه الزيارات العيدية .. مؤكدين صمودهم وثباتهم وأنهم سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها آمال الغزاة والمعتدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى