Uncategorizedأخبار العالمأنشطة أعضاء المجلساجتماعاتالأخبار

اجتماع الوحدة الفنية للرؤية الوطنية في مجلس الشورى

اجتماع الوحدة الفنية للرؤية الوطنية في مجلس الشورى
الاثنين، 14 ذو القعدة 1443هـ الموافق 13 يونيو 2022
اجتماع الوحدة الفنية للرؤية الوطنية في مجلس الشورى
الخط

صنعاء – سبأ:

عقدت الوحدة الفنية للرؤية الوطنية في مجلس الشورى اجتماعاً لها، اليوم، برئاسة رئيس المجلس، محمد حسين العيدروس.

ناقش الاجتماع، بحضور رئيس الوحدة الفنية في المجلس طلال عقلان وأعضاء الوحدة، الجوانب المتصلة بتوزيع المهام بين أعضاء الوحدة الفنية وآلية تنفيذ المشاريع الواردة في بطائق مشاريع الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

واستعرض الاجتماع عدداً من نماذج تنفيذ المشاريع الخاصة بالمتابعة وإدارة المشاريع وإدارة العمليات المالية والإدارية.

وفي الاجتماع، أكد رئيس مجلس الشورى أهمية الدور المنوط بالوحدة الفنية في تنفيذ المشاريع المدرجة في خطة المجلس وفقاً لمصفوفة الرؤية الوطنية.

وثمن دور رئيس وأعضاء الوحدة الفنية في تزويد اللجان الدائمة في المجلس وإداراته المختلفة بالمعلومات لتنفيذ المشاريع المناطة بها وفقاً للإجراءات المحددة في بطائق المشاريع.

وثمن العيدروس جهود رئيس قطاع مجلسي النواب والشورى والمنظمات في متابعة تنفيذ مشاريع المجلس وجهود المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية في إعداد خطة الرؤية للعام 1444هجرية.

بدوره، أكد رئيس الوحدة الفنية، عقلان، أن الوحدة ستعمل على تنفيذ مصفوفة الآلية التنفيذية لخطة المجلس والمتابعة والإشراف على تنفيذ بطائق مشاريع المجلس وفقاً للإجراءات الواردة في بطائق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأقر الاجتماع برنامجا زمنيا للقاء اللجان الدائمة بالمجلس والأمانة العامة المعنية بالتنفيذ، لمتابعة سير الأداء ونتائج تنفيذ المشاريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى