أخبار العالمالأخباررئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

مجلس الشورى يُدين قصف الكيان الصهيوني لمطار دمشق الدولي

مجلس الشورى يُدين قصف الكيان الصهيوني لمطار دمشق الدولي
الثلاثاء، 15 ذو القعدة 1443هـ الموافق 14 يونيو 2022
مجلس الشورى يُدين قصف الكيان الصهيوني لمطار دمشق الدولي
الخط
صنعاء – سبأ:
أدان مجلس الشورى قصف طيران الكيان الصهيوني لمطار دمشق الدولي وما خلفة من أضرار مادية بحرم المطار وتعليق الرحلات الجوية.

وأكد المجلس، في بيان صادر عنه، أن تعمد الكيان الصهيوني بالقصف المباشر مطار دمشق يعد انتهاكا سافرا لكافة الحقوق والمواثيق الدولية ، منوهاً بالتضامن الكامل مع الشعب السوري الشقيق في مواجهة الصلف الصهيوامريكي والمؤامرات التي يتعرض لها .

واعتبر المجلس أن التطبيع مع كيان العدو الاسرائيلي قد ساهم بشكل كبير في تنفيذ المخططات التدميرية للصهيونية في المنطقة العربية لاسيما في بلادنا وما تتعرض له من عدوان سعوامريكي صهيوني غاشم وحصار مطبق إثر على شتى مناحي الحياة.

واستنكر بيان المجلس، الصمت العربي المعيب والتخاذل المخزي الناجم عن هرولة البعض من الدول العربية للتطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي وما نتج عنه من انبطاح وارتهان أفسح المجال أمام الكيان الغاصب أن يعربد ويتمادى في إجرامه على الشعوب العربية الشقيقة في سوريا وفلسطين المحتلة.

و دعا مجلس الشورى كافة الأحرار في العالم العربي والإسلامي إلى إدانة هذه الأعمال والانتهاكات الاجرامية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني .

كما دعا الشعوب العربية والإسلامية إلى التعبير عن رفضها لكل أشكال التطبيع مع كيان العدو والوقوف بجانب الشعب السوري الشقيق في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والانتصار لقضايا ومقدسات الأمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى