Uncategorizedأخبار العالمأنشطة أعضاء المجلساجتماعاتالأخباررئاسة المجلس

اجتماع لهيئة رئاسة مجلس الشورى

اجتماع لهيئة رئاسة مجلس الشورى
الاحد، 04 ذو الحجة 1443هـ الموافق 03 يوليو 2022
اجتماع لهيئة رئاسة مجلس الشورى
الخط
صنعاء – سبأ:

عقدت هيئة رئاسة مجلس الشورى اجتماعا لها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس.

ناقشت الهيئة مستوى تنفيذ التكاليف الصادرة عن اجتماعها السابق واتخذت إزاءها القرارات المناسبة ، واستعرضت المواضيع المدرجة في جدول الأعمال وإقراره.

واستمعت الهيئة إلى عرض نائب رئيس اللجنة المجتمعية لتفعيل دور أعضاء المجلس المهندس لطف الجرموزي حول نشاط أعضاء المجلس خلال شهر يونيو الماضي.

وأشار الجرموزي إلى أن اللجنة تعمل على اعداد الالية المناسبة لربط اعضاء المجلس بالمجتمعات المحلية بالمحافظات والمديريات من أجل الخروج بالنتائج الايجابية للنشاط المجتمعي.

وناقشت الهيئة برنامج الزيارات الميدانية العيدية لأعضاء المجلس للمرابطين في الجبهات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

واستعرضت الهيئة تقرير نشاط الأمانة العامة لشهر يونيو الماضي ، المقدم من أمين عام المجلس على عبد المغني وتضمن ما تم إنجازه من مهام وأنشطة الأمانة العامة في الجوانب ذات الاختصاص.

وأكدت الهيئة أهمية مواصلة العمل المجتمعي لأعضاء المجلس والزيارات الميدانية بالتنسيق مع الجهات المعنية والإسهام في حل القضايا المجتمعية المختلفة لأبناء المحافظات والمديريات .

وتطرقت إلى أهمية الاستمرار في أعمال الحشد والتحشيد ورفد الجبهات، ومعايدة المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وحثت هيئة الرئاسة أعضاء المجلس بالمشاركة الفاعلة في التوعية المجتمعية حول أهمية توسيع المساحات الزراعية والاهتمام بزراعة الحبوب المختلفة..مشيدة، بجهود اللجنة المجتمعية ودورها في تعزيز العمل المجتمعي لأعضاء المجلس.. مثمنة جهود الامانة العامة في تنفيذ المهام والأنشطة بما يسهم في رفع اداء ادارات المجلس المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى