أخبار العالمأنشطة أعضاء المجلسأنشطة وفعالياتالمجلس والعدوانزيارات عيديةلجان المجلسمجلس الشورى اليمني

أعضاء مجلس الشورى يتفقدون أحوال الجرحى في مستشفى القوات الخاصة بأمانة العاصمة

أعضاء مجلس الشورى يتفقدون أحوال الجرحى في مستشفى القوات الخاصة بأمانة العاصمة
الاثنين، 12 ذو الحجة 1443هـ الموافق 11 يوليو 2022
أعضاء مجلس الشورى يتفقدون أحوال الجرحى في مستشفى القوات الخاصة بأمانة العاصمة
الخط
صنعاء. سبأ:
تفقد رئيس اللجنة المجتمعية لتفعيل دور أعضاء مجلس الشورى، الدكتور محمد الدرة، ومعه عضو مجلس الشورى عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد، وعدد من أعضاء مجلس الشورى، اليوم، أحوال الجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفى القوات الخاصة بأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة نقل الدرة والأسد وأعضاء مجلس الشورى للجرحى تحيات وتهان القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة مجلس الشورى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية متمنيين لهم الشفاء العاجل.
وأوضح عضو مجلس الشورى عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد أن هذه الزيارة تأتي تعبيرا عن الاعزاز والتقدير للمجاهدين الذين قدموا أرواحهم وأجزاء من أجسادهم في سبيل الله ونصرة وذودأ عن المستضعفين في هذا البلد الذي يتعرض لعدوان غاشم وحصار جائر.
وأكد أن تضحيات المجاهدين والجرحى ستثمر بأذن الله نصرا قريبا سيما وفي الوطن من أمثالهم الكثير من يقدمون دمائهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن حياض الوطن.
فيما أوضح رئيس لجنة الإصلاح الإداري والتأمينات بمجلس الشورى ، صالح بينون، أن هذه الزيارة الرمزية هي عرفان بالتضحيات التي بذلها الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية الذين قدموا أرواحهم وأجسادهم رخيصة في الدفاع عن كرامة وعزة الامة.
وأكد أن تضحيات الشهداء والجرحى ودمائهم الزكية هي من صنعت للأمة عيدها الأكبر والانتصار العظيم لهذا الشعب الذي أصبح قاب قوسين أو ادنى.
بدوره أشار نائب رئيس اللجنة المجتمعية لتفعيل دور أعضاء المجلس ،المهندس لطف الجرموزي، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الأنشطة العيدية التي يقوم بها أعضاء مجلس الشورى وترجمه لاهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة مجلس الشورى لتحفيز ورفع معنويات الجرحى.
ونوه بأن ما تنعم به البلد من أمن واستقرار هي إحدى ثمار تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والدماء التي سقطت على تراب هذا الوطن.
فيما رحب مدير مستشفى القوات الخاصة، العميد الدكتور محمد حسين السعيدي بالزائرين من أعضاء مجلس الشورى والمكتب السياسي لأنصار الله .. مثمنا هذه اللفتة الكريمة التي بعثت في نفوس الجرحى المزيد من العزة والكرامة.
وقد عبر الجرحى عن أمتنانهم الكبير لهذه الزيارة رافعين التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادات الدولة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
رافقهم خلال الزيارة المدير الطبي بمستشفى القوات الخاصة الدكتور خيري السعدي.
الى ذلك قام رئيس اللجنة المجتمعية ومرافقوه بزيارة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين، وكذا زيارة روضة الصماد وقرأوا على أرواح الشهداء الطاهرة فاتحة الكتاب .. مؤكدين السير على دربهم ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كافة التراب اليمني من دنس الغزاة والمرتزقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى