أخبار العالمالأخباربيانات المجلسرئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

مجلس الشورى يدين الهجمات الإرهابية الأمريكية على أمانة العاصمة وعدد من المحافظات

مجلس الشورى يدين الهجمات الإرهابية الأمريكية على أمانة العاصمة وعدد من المحافظات
الأحد، 24 رجب 1445هـ الموافق 04 فبراير 2024
مجلس الشورى يدين الهجمات الإرهابية الأمريكية على أمانة العاصمة وعدد من المحافظات

صنعاء -مجلس الشورى

أدان مجلس الشورى بشدة الهجمات الارهابية الجوية والصاروخية الامريكية البريطانية التي استهدفت الليلة الماضية أمانة العاصمة وعدد من المحافظات.
واعتبر المجلس في بيان صادر عنه اليوم العدوان الأمريكي – البريطاني، انتهاكاً سافراً للسيادة اليمنية وخرقاً صارخاً للمواثيق والقوانين الدولية وإرهابا منظماً يهدف لتوسيع دائرة الصراع وتهديد الأمن والسلم الدولي وتغطية جرائم الكيان الصهيوني النازية في فلسطين.
وأكد البيان أن موقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا من القضية الفلسطينية ثابت ولن يتبدل مهما تعاظمت الهمجية والعربدة الامريكية البريطانية.. محملا تحالف العدوان كل ما سيترتب على تلك الأعمال الإرهابية في اليمن ودول محور المقاومة من تبعات وتداعيات على كافة الأصعدة.
وأشار إلى أن استمرار أمريكا في انتهاج فرض سياسة الهيمنة أصبح غير مجد الآن بعد أن تكشف للعالم زيف ادعاءاتها عن الحقوق والحريات وكشفت تصرفاتها ودعمها اللامحدود للكيان الصهيوني واتضح أنها الراعي الرئيسي للإرهاب في العالم.
ولفت البيان إلى أنه كان على أمريكا أن تسعى لحل مشاكلها الداخلية في بعض ولاياتها، وتوقف المجازر الوحشية التي ترتكب في فلسطين لا أن تتورط في إثارة المزيد من الفوضى خدمة لأطماعها الاستعمارية الرامية إلى السيطرة على شعوب المنطقة ونهب ثروتها.
وجدد البيان التأكيد على أن الشعب اليمني وقواته المسلحة ماضون خلف القيادة الثورية والسياسية في اتخاذ كل الإجراءات الرادعة للعدوان الأمريكي البريطاني ومساندة الشعب الفلسطيني حتى إنهاء العدوان والحصار الجائر على قطاع غزة.

فيسبوك تويتر واتساب تليجرام ايميل طباعه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى