أنشطة أعضاء المجلسالأخباررئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

زيارات ميدانية وتفقدية للمرابطين في عدد من الجبهات والنقاط الامنية

زيارات ميدانية وتفقدية للمرابطين في عدد من الجبهات والنقاط الامنية

مجلس الشورى

| 10 أبريل

زار عدد من أعضاء مجلس الشورى برئاسة نائب رئيس المجلس محمد الدرة، اليوم المرابطين في جبهة الدريهمي والساحل الغربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واطلع نائب رئيس المجلس والأعضاء لطف الجرموزي وحسن طه وعبدالرحمن مكرم وعبدالقادر الشاوش وابراهيم مزرية على أحوال المرابطين، وتبادلوا معهم التهاني العيدية بهذه المناسبة الدينية.. مقدمين لهم الهدايا العيدية.
ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهة الدريهمي والساحل الغربي بعيد الفطر، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يسطرونه من تضحيات وتعزيز الصمود في الذود عن الوطن.
وأكدوا أن زيارة المرابطين في جبهات الساحل الغربي، تأتي في إطار تجسيد التلاحم الشعبي والرسمي والحرص على مشاركة الأبطال فرحة العيد وإيصال رسائل للعدوان بمضي اليمنيين وثباتهم في التصدي لمخططات الأعداء.
فيما عبر أبطال جبهة الساحل، عن تقديرهم لهذه الزيارات، معتبرين العيد في جبهات العزة والكرامة، فرحة حقيقية تتوج صمود الشعب اليمني منذ أكثر من تسعة أعوام في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.
وفي محافظة عمران تفقد وكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز ابوخرفشة ومدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة اليوم أحوال المرابطين في عدد من النقاط والمربعات الأمنية بالمحافظة.
ونقل وكيل المحافظة ومدير الامن ومعهما العقيد عبدالله عبد الرزاق المداني من مكتب المفتش العام بوزارة الداخلية وقيادات بوزارة الداخلية والمحافظة، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى وقيادة وزارة الداخلية للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكد الزائرون أهمية التحلي باليقظة والجاهزية الامنية العالية لحماية الوطن ومقدراته من مؤامرات قوى العدوان ومرتزقته.
من جانبه تفقد محافظ مأرب علي محمد طعيمان ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمة ومشايخ وشخصيات اجتماعية أحوال المرابطين في معسكر كوفل والنقاط الأمنية بمديرية صرواح.
وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين ، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد المحافظ طعيمان، ببطولات المرابطين وصمودهم في مواقع العزة والشرف.. منوها بالمعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش في الخطوط الأمامية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
واعتبر زيارة المرابطين في الجبهات ومشاركة فرحة العيد، هي أقل ما يمكن القيام به عرفاناً بتضحيات الأبطال وتقديراً لما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
بدوره أشار مدير أمن المحافظة، إلى أهمية زيارة ومعايدة المقاتلين ومشاركتهم فرحة العيد.. منوها بالمعنويات العالية التي يتمتع المرابطين في الجبهات.
من جانبهم عبر المرابطين عن الامتنان لزيارة قيادة المحافظة والمشايخ ومشاركتهم الاحتفال بالعيد.. مؤكدين الجهوزية العالية لكافة المرابطين بمواقع البطولة والشرف.
وفي محافظة ريمة تفقد وكيل المحافظة حافظ الواحدي اليوم ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، أحوال المرتبطين من ضباط وصف وجنود الأمن العام والمركزي وعدد من النقاط الأمنية بالحزام الأمني بمداخل مركز المحافظة الجبين.
وهنأ الوكيل الواحدي ومسؤول التعبئة النهاري، المرابطين بحلول عيد الفطر المبارك، مشيدين بصمودهم ومرابطتهم وثباتهم في مواقع الواجب في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.
ونوها بصمود ويقظة منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة ودورهم الفاعل في ترسيخ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف النيل من الوطن وعزة وكرامته.
وحثا على أهمية مضاعفة الجهود والجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لمواجهة التحديات الراهنة في ظل العدوان الامريكي البريطاني ،وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلد.
إلى ذلك اطلع الواحدي والنهاري على أحوال نزلاء إصلاحية السجون بالمحافظة ، مستمعين إلى أوضاع النزلاء وأحوالهم وأهم احتياجاتهم.
كما زارا ، روضة الشهداء بمركز المحافظة ،، مشيدين بما قدمه الشهداء من تضحيات خالدة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله وسيادته .
محافظ البيضاء عبدالله ادريس اطلع اليوم على مستوى جاهزية منتسبي ادارة أمن المحافظة وقوات الأمن المركزي والنجدة وعدد من النقاط الامنية بمدينة البيضاء.
وخلال الزيارة استعرضت عدد من القيادات الامنية مستوى تنفيذ الخطة الامنية والمهام التي ينفذها منتسبي الامن في تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي و حماية كافة المكتسبات.
وأشاد محافظ البيضاء بالدور الأمني الذي جسده رجال الامن والامن المركزي وقوات النجدة والجهود المبذولة في حماية امن واستقرار الوطن.
وأكد أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة امنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التأمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الامريكي البريطاني.
وأشار أدريس إلى الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة هي القوة الوطنية التي مزقت تلك الرهانات المريضة من خلال الملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال في مواقع الدفاع عن الارض والعرض.
وأشاد بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه في لحظة تاريخية صنعت من تلك التضحيات درسا وطنيا يكتب في أنصع صوره من خلال تلاحم الامن و الجيش مع ابناء الوطن الشرفاء في مواجهة العدوان الامريكي البريطاني.
من جانبهم اكد ضباط وافراد الامن العام والامن المركزي وقوات النجدة استعدادهم التام لتنفيذ المهام الامنية في مختلف الظروف، مجددين التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن في معركة “طوفان الأقصى” وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي، ومنع عبور السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان وفك الحصار على قطاع غزة.
وأكدوا الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.
فيما تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري اليوم أحوال المرابطين بجبهة المراوسة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارة نقل الشغدري تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين في ميادين العزة والكرامة.
وأشار إلى أن الشعب اليمني يستمد العزم والصمود من المرابطين وصبرهم .. لافتا إلى أن القوات المسلحة اليمنية تخوض اليوم معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا واسرائيل في البحرين الأحمر والعربي إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.
إلى ذلك سًير أبناء مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اليوم قافلة عيدية للمرابطين في جبهة مراوسة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال تسيير القافلة اعتبر القائم بأعمال محافظ الضالع الشغدري، دعم المرابطين بقوافل العطاء، أقل واجب تجاه من يواجهون العدو ويخوضون الملاحم البطولية في مختلف الجبهات وميادين العزة والكرامة.
وكان القائم بأعمال المحافظ أدى صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين مديرية الحشاء.
كما تفقد رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد ومستشاري وزارة الداخلية اللواء ركن محمد القاعدي واللواء شرف الموشكي واللواء عبدالوهاب الرضي اليوم، أحوال مرابطي الأجهزة الأمنية في محافظة حجة.
واطلع الزائرون على مستوى الانضباط بإدارة الأمن العام وقيادات الأمن المركزي والبحث الجنائي والمنشآت والنجدة وأمن المدينة وعدد من النقاط الأمنية.
واستمعوا من القائم بأعمال مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامرومدير فرع جهاز المفتش العام بأمن المحافظة العقيد صدام جبهان ومساعد مدير الأمن العقيد قاسم قوارة وقائدا قوات الأمن المركزي العقيد محمد اليوسفي والنجدة العقيد عبدالكريم النعمي إلى شرح حول مستوى الجاهزية الأمنية وحالة التأهب والالتزام للحفاظ على الأمن والاستقرار.
ونقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بحلول عيد الفطر المبارك .. مقدمين هدايا عينية ومبالغ رمزية.
وأكدوا ضرورة تعزيز الجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وأداء المهام في مختلف الظروف والأوضاع .

من جانبه ثمن القائم بأعمال مدير الأمن حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية واهتمامهم بمنتسبي الأمن في مختلف قطاعات ومصالح وزارة الداخلية.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى