رئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

مجلس الشورى يبارك إعلان الجزائر للمصالحة الفلسطينية

مجلس الشورى يبارك إعلان الجزائر للمصالحة الفلسطينية
الاحد، 20 ربيع الأول 1444هـ الموافق 16 اكتوبر 2022
مجلس الشورى يبارك إعلان الجزائر للمصالحة الفلسطينية
الخط
صنعاء . سبأ:
بارك مجلس الشورى، توقيع الفصائل الفلسطينية على إعلان الجزائر للمصالحة الفلسطينية.
واعتبر المجلس، في بيان له اليوم ، المصالحة خطوة في الطريق الصحيح لتعزيز المقاومة وتوحيد صفوفها أمام الاستفزازات والتصعيد المستمر لكيان العدو الصهيوني بحق ابناء الشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية.
ونوه البيان بأهمية الشروع في تنفيذ ما تضمنه الإعلان الموقع برعاية القيادة الجزائرية من أجل الوصول إلى تحقيق أمال الشعب الفلسطيني في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ودعا مجلس الشورى كافة القوى والفصائل الفلسطينية إلى أهمية الالتزام بتنفيذ ما جاء في الإعلان من بنود لاسيما ما يتعلق بالانتخابات الرئاسية والنيابية لما من شأنه تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وتقوية دور المقاومة في وجه الغطرسة الصهيونية.
وأشاد بيان المجلس بدور ودعم قيادة جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية ورعايتها لهذا الإعلان الذي من شأنه تقريب وجهات النظر بين الفصائل الفلسطينية وتوحيد جهودها في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.
وجدد المجلس في بيانه، التأكيد على الموقف الرسمي والشعبي للجمهورية اليمنية الداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للامة في مواجهة التعنت الصهيوني حتى نيل الشعب الفلسطيني كافة حقوقه المشروعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى