الأخباربيانات المجلسرئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

مجلس  الشورى يبارك توجه قائد الثورة لإحداث تغييرات جذرية

مجلس  الشورى يبارك توجه قائد الثورة لإحداث تغييرات جذرية

الخميس، 06 ربيع الأول 1445هـ الموافق 21 سبتمبر 2023

صنعاء – سبأ :
بارك مجلس الشورى وايد التوجه الحكيم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة ترقى إلى تطلعات وآمال الشعب اليمني.

كما بارك المجلس في بيان صادر عنه اليوم، عزم وجدية قائد الثورة على إعلان التغييرات الجذرية خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في خطابه بالمناسبة، والتي ستسهم في إيجاد أرضية صلبة لبناء يمن جديد قائم على الهوية الايمانية والنهج المحمدي.

واعتبر ما سيشهده الوطن من تغييرات خلال الفترة المقبلة في مسار العمل المؤسسي خطوة في الطريق الصحيح، ويؤكد حرص قائد الثورة على اتخاذ القرارات الحاسمة لتصحيح الاختلالات القائمة في عدد من مؤسسات الدولة لتحقيق أهداف الثورة الـ 21 من سبتمبر.

ونوه مجلس الشورى بالتطور النوعي للقوات المسلحة والأمن والقوة الصاروخية والتي تم الكشف عنها اليوم خلال العرض العسكري المهيب بمناسبة العيد التاسع للثورة.

وأشار إلى أن هذا التطور النوعي في المنظومة العسكرية بمختلف تشكيلاتها يمثل رسالة قوية لأعداء الوطن بأن الشعب اليمني أصبح يمتلك الدرع الواقي القادر على حماية أمنه واستقراره واستقلال قراره.

وأكد البيان الدعم الكامل لكل التوجهات الحكيمة لقائد الثورة الرامية إلى إحداث نقلات نوعية في العمل المؤسسي بما يتناسب مع التضحيات الجسام التي قدمها أبناء الشعب اليمني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى