رئاسة المجلس

مجلس الشورى ينعي عضو المجلس، منصور محمد مبخوت عزان،

https://www.saba.ye/ar/news3215707.htm

بعد حياة حافلة بالعطاء.
ونوه مجلس الشورى، في بيان صادر عنه، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية المشرّفة، ورصيده العملي والاجتماعي الحافل، ومناهضة العدوان، وإيمانه بعدالة قضية الشعب اليمني في ملحمته الأسطورية التي يسطرها في معركة الدفاع عن الوطن.

وأعتبر أن الوطن خسر برحيل عزان أحد الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال البارزين، اتسم بالعطاء والتضحية من أجل الوطن، وعرف بالصفات الحميدة والإخلاص والتفاني خلال سنوات حياته الحافلة.

وأشار البيان إلى أن الفقيد جسد أروع الأمثلة من خلال مسيرة حياته العملية والاجتماعية في الأعمال والمواقع التي تقلدها وكان آخرها عضوا في مجلس الشورى.

ولفت بيان مجلس الشورى إلى أن الفقيد من الوجاهات القبلية البارزة حظي باحترام الجميع، وله بصمات ومواقف مشرّفة في رفد جبهات العزة والكرامة، والنشاط المجتمعي والخيري.

وعبّر مجلس الشورى عن أحر التعازي وعظيم المواساة لنجل الفقيد الدكتور ريان منصور عزان وأخوانه المهندس راني والمهندس رمضان، وأرجب، وارعد، وكافة آل عزان بقرية عزان بمديرية الخبت محافظة المحويت بهذا المصاب.. مبتهلاً إلى الله -العلي القدير- أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى