أنشطة أعضاء المجلسأنشطة وفعالياتالأخبارالمجلس والعدوانزيارات عيدية

زيارة عيدية لمواقع عسكرية ونقاط أمنية في محافظتي البيضاء وشبوة.

زيارة عيدية لمواقع عسكرية ونقاط أمنية في محافظتي البيضاء وشبوة.

اطلع عضو مجلس الشورى محمد الفاطمي ووكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان اليوم، على جاهزية أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية  بمديريتي الزاهر والصومعة.

حيث تفقدوا ، أحوال المرابطين بمواقع الشبكة وسودا غراب وآل برمان بمديرية الزاهر،   وتبادلا التهاني معهم بمناسبة عيد الفطر.

وهنأ الفاطمي وشثان والعمدي منتسبي الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، تستدعي الجهوزية لمواجهة المشاريع التخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشادوا بالتضحيات التي يجترحها الأبطال في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن .. لافتاً إلى أن الجيش والأمن واللجان الشعبية، أفشلوا رهانات العدوان ومؤامراته على اليمن.

وثمنوا تضحيات الجيش واللجان الشعبية والوحدات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ودحر المرتزقة والتكفيريين من مديريات المحافظة.

وأشادوا بمواقف أبناء البيضاء وتقديم قوافل من الشهداء دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

إلى ذلك اطلع الفاطمي وشثان والعمدي، على أحوال أبطال الجيش والأمن واللجان في عدد من المواقع العسكرية والنقاط الامنية في مديرية الصومعة.

ونقل الفاطمي وشثان والعمدي ، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين .. مؤكداً وقوف الجميع إلى جانب الجيش واللجان للذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

فيما عبر المرابطون في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية في مديريتي الزاهر والصومعة عن الامتنان لهذه الزيارة .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات للدفاع عن اليمن وسيادته.

وكان عضو مجلس الشورى محمد الفاطمي ووكيل محافظة ذمار ومعهم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية زاروا المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط بجبهة وادي خورة في مديرية مرخة بمحافظة شبوة، وموقع الشبكة والنقاط الأمنية في جبهة ناطع البيضاء.

وخلال الزيارة، نقل الفاطمي والعمدي للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وتبادل معهم التهاني بعيد الفطر المبارك.

وأكدوا أن تضحيات المرابطين وصمودهم في الجبهات بعيدا عن أهاليهم في المناسبات والأعياد من أصدق المواقف.. لافتا إلى أن تضحياتهم والشهداء والجرحى أثمرت نصرا وأفشلت مخططات العدوان.

فيما أكد مدراء مكاتب الزكاة إبراهيم المتوكل والأراضي محمد العمدي وهيئة مياه الريف محمد القوسي والتربية محمد الهادي والتعليم الفني محمد العزي والأشغال يحيى الشامي والخدمة المدنية عصام العميسي والشباب علي العوش والكهرباء علي القوسي، الاعتزاز بمشاركة المرابطين أفراح العيد في جبهات العزة والكرامة.

من جانبهم عبر المرابطون عن الشكر لهذه الزيارة التي تجسد التلاحم والاهتمام بالمرابطين.. مؤكدين ثباتهم في مواجهة العداون حتى تحقيق النصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى