أنشطة وفعالياتالأخبارمجلس الشورى اليمني

تشييع جثمان عضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان بالمحويت

تشييع جثمان عضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان بالمحويت


الإثنين، 25 جمادى الأولى 1444هـ الموافق 19 ديسمبر 2022
تشييع جثمان عضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان بالمحويت
الخط
المحويت – سبأ:
شُيع اليوم بمديرية الخبت بمحافظة المحويت، في موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد الوطن عضو مجلس الشورى، الشيخ منصور محمد مبخوت عزان الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز الـ55 بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.
تقدّم مراسم التشييع عضوا مجلس النواب أحمد النويرة وعمار خميس وأعضاء مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد، وعبد الخالق المتوكل، ومصلح أبو شعر، وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت الدكتور على الزيكم ووكلاء المحافظة عزيز الهطفي وعبد السلام الذماري، وحمود شملان ومدير أمن المحافظة العميد على دبيش.
وأكد المشيعون ورفاق الفقيد، أن اليمن خسر برحيل عزان أحد الشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية البارزة بمحافظة المحويت ومن خيرة الرجال الذين بذلوا أنفسهم وأوقاتهم دفاعاً عن الوطن ومكتسباته.
وأشاروا إلى أن الفقيد كان من أوائل الرجال الذين ناهضوا العدوان وساهم بسخاء في رفد ودعم جبهات العزة والكرامة .. منوهين بما تحلى به الفقيد عزان من صفات حميدة إلى جانب قربه من المجتمع وما كان يسعى له من أعمال الخير والبر والإحسان وإصلاح ذات البين.
جرت مراسم تشييع جثمان الفقيد ومواراته الثرى بعد الصلاة عليه بمسقط رأسه بقرية عزان.
وقد قدّم أعضاء مجلس النواب والشورى والمشيعون واجب العزاء لأبناء الفقيد الدكتور رمضان وإخوانه المهندس ريان وارجب وارغب، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.
شارك في التشييع قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى