أنشطة أعضاء المجلساجتماعاتالأخباررئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى تناقش سبل تنفيذ برنامج الصمود الوطني

اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى تناقش سبل تنفيذ برنامج الصمود الوطني

الثلاثاء، 02 رجب 1444هـ الموافق 24 يناير 2023

صنعاء – سبأ :
ناقشت اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، سبل تنفيذ خطوات برنامج الصمود الوطني.
وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب رئيس مجلس الشورى ـ رئيس اللجنة المجتمعية محمد حسن الدرة وأعضاء اللجنة، إلى ترتيبات تدشين البرنامج في المجلس.
وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس الشورى، ضرورة مشاركة أعضاء المجلس واللجنة المجتمعية بصورة فاعلة في تدشين برنامج الصمود الوطني، بما يعزز من مستوى الصمود والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان.
وحث على تكثيف النزول الميداني إلى المحافظات والمديريات والقرى للمشاركة في التوعية المجتمعية لمواجهة مشاريع العدوان ومؤامراته الاجرامية وأساليب حربه الناعمة.
وشدد العيدروس على ضرورة مساندة جهود الدولة في تحسين الخدمات العامة وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين .. لافتاً إلى أهمية التفاعل والمشاركة على مستوى المحافظات والمديريات والأحياء في فعاليات جمعة رجب لما لتلك المناسبة من أهمية في تأصيل وتعميق الهوية الإيمانية.
بدوره أكد نائب رئيس المجلس الدرة العمل على تنفيذ ما جاء في محددات البرنامج الوطني للصمود ودليله الإرشادي وما تضمنه من موجهات عامة منبثقة من موجهات قائد الثورة.
وأشار إلى أهمية دور أعضاء مجلس الشورى في التحرك ضمن برنامج الصمود بفاعلية بما يحقق إنجاح البرنامج ويعزز من دور المجلس في الجانب المجتمعي.
وأقر الاجتماع برنامج تدشين فعاليات الصمود في المجلس، كما أقر تقرير نشاط اللجنة خلال شهر جمادى الآخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى