الأخباررئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

مناقشة الإجراءات التنفيذية لذكرى المولد النبوي بمجلس الشورى

مناقشة الإجراءات التنفيذية لذكرى المولد النبوي بمجلس الشورى

الأحد، 09 ربيع الأول 1445هـ الموافق 24 سبتمبر 2023

الأحد – سبأ:
ناقشت قيادة اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس الإجراءات التنفيذية للمهام الموكلة للمجلس الخاصة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وجدد الاجتماع بحضور نائب رئيس المجلس رئيس اللجنة محمد الدرة، تأكيد المجلس مباركة خطوات قائد الثورة وعزمة اعلان تغييرات جذرية خلال الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف على صاحبها ازكى الصلاة والتسليم.

وثمن الاجتماع حرص قائد الثورة واهتمامه المستمر بمتابعة الأوضاع على كافة الأصعدة لتجاوز أي اختلالات انطلاقا من استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع وبما يسهم في تلبية تطلعات وطموحات الشعب اليمني.

واستمع الاجتماع إلى عرض رئيس اللجنة حول مجمل الأنشطة والفعاليات التي شارك فيها أعضاء المجلس الخاصة بالمولد النبوي الشريف، والتي بلغ عددها 350 فعالية وشارك فيها 282 من أعضاء المجلس في عدد من المديريات والمحافظات.

وأشاد الاجتماع بالمشاركة الفاعلة لأعضاء المجلس في مختلف الفعاليات والأنشطة.. مثمناً تفاعل المؤسسات الرسمية والفعاليات الجماهيرية والشعبية مع هذه المناسبة العظيمة بالاحتفاء المتميز والاعداد الجيد لمظاهر استقبال الفعالية المركزية، وما أكدته تلك المظاهر عن مدى تفاعل وحب اليمينيين لذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث الاجتماع أعضاء المجلس برفع وتيرة المشاركة خلال اليومين القادمين وتكثيف الجهود المجتمعية في الحشد والتحشيد للفعالية المركزية في امانة العاصمة والمحافظات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى