أخبار العالمأنشطة وفعالياتالأخباررئاسة المجلسلجان المجلسمجلس الشورى اليمني

الدرة يزور عدداً من الوزارات الخدمية في إطار برنامج الصمود الوطني

الدرة يزور عدداً من الوزارات الخدمية في إطار برنامج الصمود الوطني
السبت، 05 شعبان 1444هـ الموافق 25 فبراير 2023
الدرة يزور عدداً من الوزارات الخدمية في إطار برنامج الصمود الوطني
الخط
صنعاء – سبأ :
زار نائب رئيس مجلس الشورى عضو فريق برنامج الصمود الوطني محمد حسن الدرة، اليوم عدداً من الوزارات الخدمية، في إطار تنفيذ النزول الميداني للبرنامج.
والتقى نائب رئيس مجلس الشورى، خلال الزيارة وزراء الكهرباء والطاقة، الدكتور أحمد البخيتي، والصحة والسكان الدكتور طه المتوكل، والمياه والبيئة، المهندس عبد الرقيب الشرماني، والشباب والرياضة محمد المؤيدي.
ناقش اللقاء بحضور نائب رئيس اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي وأعضاء اللجنة الدكتور عبد الرحمن المختار والدكتور حزام الأسد وحسن محمد طه ووزير الاعلام ضيف الله الشامي وقيادات الوزارات، محددات برنامج الصمود الوطني والأهداف العامة للبرنامج، وآلية المهام الموكلة لكل جهة على حدة.
واستعرض نائب رئيس مجلس الشورى الدرة مع الوزراء خطط الوزارات المقترحة لتنفيذ مهام النزول الميداني، واطلاعهم على المناطق الجغرافية المكلفة بها كل وزارة في عدد من مديريات محافظات الجمهورية.
وأكد نائب رئيس مجلس الشورى، أهمية تضافر الجهود لمواكبة متطلبات المرحلة وفقاً لموجهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط، في تلمس احتياجات المواطنين على كافة المستويات.
ولفت إلى أهمية تعزيز العلاقة التعاونية والتنسيقية بين الجهات الخدمية والسلطات المحلية في المحافظات لما من شأنه تعزيز الصمود المجتمعي في مواجه العدوان وتقديم الخدمات المتاحة لكل منطقة.
وحث الدرة على المتابعة والتنسيق المستمر والرفع بالتقارير الدورية عن الأنشطة الميدانية واحتياجات المديريات من الخدمات العامة ليتم على ضوئها رفع تقرير متكامل للمجلس السياسي الأعلى.
بدورهم أكد الوزراء العمل على تنفيذ محددات وأهداف البرنامج وتكليف اللجان الميدانية بالمهام المناطة بها للوصول إلى المديريات المستهدفة وفقاً للخطة الموضوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى