اجتماعاتالأخبارلجان المجلسمجلس الشورى اليمني

ورشة تقييمية بمجلس الشورى لتنفيذ خطة المجلس للربع الثالث للعام الجاري

ورشة تقييمية بمجلس الشورى لتنفيذ خطة المجلس للربع الثالث للعام الجاري
الأحد، 17 شوال 1444هـ الموافق 07 مايو 2023
ورشة تقييمية بمجلس الشورى لتنفيذ خطة المجلس للربع الثالث للعام الجاري
الخط
صنعاء – سبأ :
عقدت الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بمجلس الشورى اليوم ورشة العمل التقييمية الربعية لمستوى تنفيذ خطة المجلس للربع الثالث من العام 1444هـ.
وفي افتتاح الورشة، أشاد رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس بجهود الوحدة الفنية في تنفيذ المهام الموكلة إليها والتنسيق المستمر مع القطاع ومكتب الرؤية الوطنية لمساندة اللجان الدائمة في تنفيذ مهامها وفقا للدليل التنفيذي للمشاريع.
وأكد أهمية العمل الجماعي وتضافر الجهود عند تنفيذ المشاريع للخروج بنتائج إيجابية تسهم في التطوير والارتقاء بمستوى الأداء العام للمجلس.
واستعرضت الورشة بمشاركة نائب رئيس المجلس محمد حسن الدرة، ورئيس الوحدة الفنية طلال عقلان وأعضاء اللجنة، وممثل قطاع النواب والشورى المهندس لطف الجرموزي، مذكرة قطاع النواب والشورى بشأن عقد الورشة الربعية بعد إنجاز أولويات الربع الثاني والثالث من الخطة العامة للمجلس.
واستمع المشاركون في الورشة إلى عرض رئيس الوحدة حول المهام التي تم إنجازها المتعلقة بمصفوفة أولويات المجلس المنفذة وغير المنفذة والمتعثرة، والصعوبات التي واجهت الوحدة الفنية خلال الربع الثاني والثالث من العام الجاري وسبل تجاوزها.
وتطرق المشاركون إلى مستوى تنفيذ المشاريع الموكلة للأمانة العامة في إطار الرؤية الوطنية ونسب الإنجاز فيما يتعلق ببرامج التأهيل والتدريب ومشاريع الربط الشبكي والآلية التنسيقية المجدية بين مجلس الشورى ووسائل الإعلام المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى