أخبار العالمأنشطة أعضاء المجلسالأخبارالمجلس والعدوانمجلس الشورى اليمني

زيارة لعضوي من مجلسي النواب والشورى إلى محافظتي الضالع وإب

زيارة لعضوي من مجلسي النواب والشورى إلى محافظتي الضالع وإب
السبت، 14 صفر 1444هـ الموافق 10 سبتمبر 2022
زيارة لعضوي من مجلسي النواب والشورى إلى محافظتي الضالع وإب
الخط
الضالع – إب – سبأ :
ناقش عضوا مجلس النواب أحمد النزيلي والشورى نايف حيدان وأمين عام مجلس الشورى علي عبد المغني، خلال زيارتهم إلى محافظتي الضالع وإب، الجوانب المتصلة ببرنامج الصمود الوطني الذي دشنه فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى.
واستمع النزيلي وحيدان وعبدالمغني، خلال زيارة مديرية دمت بمحافظة الضالع ومديريات الرضمة والسدة والنادرة بمحافظة إب، من القائم بأعمال محافظ الضالع، عبداللطيف الشغدري، ووكيلي المحافظة صادق الإدريسي ويعقوب سفيان ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية في المديريات إلى شرح عن الترتيبات الجارية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، والاحتفال بثورة 21 من سبتمبر المجيدة.
وخلال الزيارة، أشار عضو مجلس النواب النزيلي إلى توجّهات المجلس السياسي الأعلى لبناء دولة يمنية حديثة تلبّي تطلعات أبناء الشعب اليمني.. مشيراً إلى الجهود المبذولة لتخفيف المعاناة الإنسانية للمواطن في كافة المجالات.
فيما أكد عضو مجلس الشورى حيدان أهمية دور المجتمع والشخصيات الاجتماعية في إعادة المغرر بهم إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.
بدوره، أكد أمين عام مجلس الشورى أهمية تكاتف الجهود وإعطاء الجانب الثقافي والتوعوي أولوية بما يعزز من الثبات والصمود في وجه العدوان.
في حين اعتبر القائم بأعمال محافظ الضالع والوكلاء ومدراء المديريات الزيارة تجسيداً لاهتمام المجلس السياسي الأعلى بتلمس احتياجات أبناء اليمن في الريف والحضر، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار منذ ثماني سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى