الأخبارالمراكز الصيفيهمجلس الشورى اليمني

أمين عام مجلس الشورى وعدد من الأعضاء يتفقدون دورات صيفية بأمانة العاصمة

أمين عام مجلس الشورى وعدد من الأعضاء يتفقدون دورات صيفية بأمانة العاصمة


السبت، 23 شوال 1444هـ الموافق 13 مايو 2023
أمين عام مجلس الشورى وعدد من الأعضاء يتفقدون دورات صيفية بأمانة العاصمة

صنعاء -مجلس الشورى
تفقد أمين عام مجلس الشورى علي عبد المغني وأعضاء المجلس محمد بلغيث وهادي الرزامي وأحمد الشرعبي ويحيى الأكوع وعبدالواسع العماري وعبدالسلام جحاف وهاشم السقاف وصالح العويري وأحمد شماخ اليوم، أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المراكز بأمانة العاصمة.
حيث اطلع عبد المغني وأعضاء المجلس على سير الأنشطة الصيفية بمركز شهداء المسيرة بحدة مديرية السبعين، واستمعوا من مدير المركز محمد ناصر مهيوب إلى شرح عن مستوى تفاعل الطلاب مع مقررات وأنشطة الدورات الصيفية.
وخلال الزيارة شارك أمين عام مجلس الشورى والأعضاء في وقفة احتجاجية نفذها طلاب المركز تنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة.
واستنكر المشاركون في الوقفة الصمت الدولي المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من هجمة من قبل العدو الصهيوني الغاصب .. مشيدين بالضربات الصاروخية التي وجهتها المقاومة الفلسطينية رداً على الصلف الصهيوني.
ودعوا أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل السبل المتاحة لتعزيز دفاعه عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.
إلى ذلك زار أمين عام مجلس الشورى والأعضاء الدورة الصيفية بمدرسة القدس ومركز الفردوس بمديرية شعوب في أمانة العاصمة.
واطلعوا خلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير مركز القدس أمجد الوادعي ومدير مركز الفردوس خلدون مدينة، على ما يتلقاه الطلاب بالمركزين من معارف ومهارات في علوم القرآن الكريم واللغة العربية، وغيرها من الأنشطة الثقافية والرياضية.
وأُلقيت خلال الزيارة كلمات أكدت أهمية العلم في بناء جيلٍ واعٍ مستنيرٍ محصن من الثقافات المغلوطة وأساليب الحرب الناعمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى