أنشطة وفعالياتالأخباررئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

العيدروس يدّشن المرحلة الأولى من مشروع الربط الشبكي بمجلس الشورى

العيدروس يدّشن المرحلة الأولى من مشروع الربط الشبكي بمجلس الشورى
الأحد، 07 ذو الحجة 1444هـ الموافق 25 يونيو 2023
العيدروس يدّشن المرحلة الأولى من مشروع الربط الشبكي بمجلس الشورى
الخط
صنعاء – مجلس الشورى
دشن رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم، المرحلة الأولى من مشروع الربط الشبكي الداخلي للمجلس، نفذته الأمانة العامة والوحدة الفنية بالمجلس ضمن مشاريع الرؤية الوطنية لمجلس الشورى للعام 1444هـ.
وفي التدشين الذي حضره نائب رئيس المجلس محمد الدرة وأمين المجلس علي عبدالمغني، وعدد من الأعضاء، أكد رئيس مجلس الشورى، أن المشروع سيسهم في إحداث نقلة نوعية في عمل المجلس، تتوافق مع معطيات المرحلة الراهنة وموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
ونوه بالجهود الذي بُذلت لإنجاز المرحلة الأولى من المشروع لما لها من أهمية في تطوير الأداء وعمل اللجان والجلسات العامة والاتصال الداخلي والخارجي للمجلس.
وحث العيدروس القائمين على المشروع سرعة استكمال ما تبقى من تجهيزات ومراحل المشروع .. مشيداً بجهود الوحدة الفنية والأمانة العامة التي بُذلت في سبيل تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الربط الشبكي

من جهته نوه امين عام المجلس القاضي علي يحي عبدالمغني القاضي ان المشروع اتى مع توجه القيادة الثورية والسياسية لتعزيز الاداء في موسسات الدوله وخلق شراكة موسسية والارتقاء بالعمل الموسسي
كما ان هذا المشروع يهدف الى تسهيل الاعمال والاتصال والتواصل داخل المجلس وخارجه مع موسسة الدوله ومع المجالس المماثله خارجيا .
من جهته اكد رئيس المكتب الفني الاستاذ محمد الرضي ان الربط الشبكي من أهدافه تنظيم اعمال المجلس وتعزيزة بالانظمه الحديثه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى