الأخبارالمجلس والعدوانمجلس الشورى اليمني

نائب رئيس مجلس الشورى يزور جرحى جريمة العدوان في مقبنه

نائب رئيس مجلس الشورى يزور جرحى جريمة العدوان في مقبنه
الأحد، 11 صفر 1445هـ الموافق 27 أغسطس 2023
نائب رئيس مجلس الشورى يزور جرحى جريمة العدوان في مقبنه
ا
صنعاء – مجلس الشورى

زار نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ، اليوم جرحى جريمة قوى العدوان السعودي الأمريكي بمديرية مقبنة محافظة تعز والذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 جراء الجريمة التي راح ضحيتها 23 ما بين شهيد وجريح جلهم من النساء والأطفال.
واطمئن رسام ومعه أعضاء المجلس احمد الشرعبي واحمد الزبيري وصالح جدبان وعبد الرحمن الجرزي وعبد الخالق المتوكل وهاشم السقاف ومجاهد النعيمي ومحمد النصيري وامين عام المجلس على عبد المغني ووكيل محافظة الضالع حسين واصل، على صحة جرحى الجريمة وغيرهم من الجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 النموذجي جراء الجرائم الوحشية لقوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.
واكد نائب رئيس مجلس الشورى رسام أن العدوان السعودي الأمريكي لن يستطيع ان ينال من عزة وكرامة الشعب اليمني مهما أمعن في عدوانه وتجبره واستهدافه للأطفال والنساء والشيوخ.. مشيرا إلى أن كل تلك الجرام لن تزيد اليمنيين الا قوة وصلابه وعزما على مواجهة ودحر قوى العدوان والشر بقيادة أمريكا.
فيما اعتبر أعضاء المجلس احمد الشرعبي واحمد الزبيري، هذه المجزرة التي ارتكبها العدوان في مديرية مقبنه جريمة مكتملة الأركان خاصة في ظل الهدنة المزعومة التي لم تحقق شيء على ارض الواقع وعلى مرأي ومسمع الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية.
بدورة جدد امين عام المجلس ادانة واستنكار مجلس الشورى هذه الجريمة البشعة التي أقدم عليها مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة.
واعتبر تلك الجرائم تمثل شاهد حي على استمرار تصعيد العدوان وارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني والتي لن تزيده الا إصرارا وعزيمة في مواجه العدوان حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية.
وكان نائب رئيس مجلس الشورى ومرافقوه قد استمعوا من نائب مدير عام مستشفى 48 النموذجي الدكتور عبد الواسع الصلوي إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المستشفى للجرحى.. مشيدين بمستوى الرعاية الصحية التي يقدمها المستشفى لكافة الجرحى والمرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى