اجتماعاتالأخبارمجلس الشورى اليمني

اجتماع بمجلس الشورى يناقش آليه مشاركة أعضاء المجلس في فعاليات المولد النبوي

اجتماع بمجلس الشورى يناقش آليه مشاركة أعضاء المجلس في فعاليات المولد النبوي

الأحد، 18 صفر 1445هـ الموافق 03 سبتمبر 2023

صنعاء – مجلس الشورى

ناقش اجتماع موسع بمجلس الشورى برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، آليه مشاركة أعضاء المجلس في الفعاليات الميدانية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع بحضور نواب رئيس المجلس محمد حسن الدرة وعبده الجندي وضيف الله رسام، وأمين عام المجلس علي عبد المغني الموجهات العامة لأحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة والتسليم.

وفي اللقاء أكد رئيس المجلس أهمية التفاعل والمشاركة الواسعة في مختلف الفعاليات في المديريات والأحياء والتعريف بعظمة شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وارتباط اليمنيين به.

ولفت إلى ضرورة السعي إلى تعزيز وترسيخ وإظهار ولاء ومحبة أهل اليمن للرسول الأعظم والاهتمام بجوانب البر والإحسان والقرب من المواطنين وتلمس احتياجاتهم.

من جانبه أكد عضو المكتب الثقافي لأنصار الله يحيى قاسم أبو عواضه أهمية التجسيد العملي للاقتداء بالرسول الأعظم والتأسي به من خلال المعاملات اليومية على مختلف المستويات.. مشيرا إلى أهمية الاستفادة من هذه الذكرى العطرة لتكون محطة لتزود الشعب اليمني في الجوانب المعنوية والتربوية والأخلاقية بما يمكنه من مواجهة التحديات الكبيرة التي يزرعها أعداء الإسلام والمسلمين.

ولفت إلى أن هذه الذكرى مناسبة لتجديد حالة الارتباط والنصرة التي تميز بها اليمنيون في عهد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، والتعريف بالسيرة الصحيحة للرسول الأكرم وتصحيح المعلومات والثقافات المغلوطة التي أدخلها أعداء الإسلام في سيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أبو عواضه أهمية العمل خلال المشاركات الميدانية على فضح التوجهات النفاقية التي تسعى إلى فصل الامة عن الرسول والقرآن والإسلام، والسعي إلى تعزيز مسار التكافل الاجتماعي وتأسيس المشاريع التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى