أنشطة أعضاء المجلسأنشطة وفعالياتالأخبار

وجهاء منطقة الرباط بذي السفال بإب في زيارة عيدية للمرابطين في جبهة البرح بتعز

وجهاء منطقة الرباط بذي السفال بإب في زيارة عيدية للمرابطين في جبهة البرح بتعز

زار عدد من الوجاهات والشخصيات الإجتماعية بمنطقة الرباط مديرية ذي السفال بإب يتقدمهم عضو مجلس الشورى محمد النوعة ، المرابطين في الخطوط الإمامية بجبهة البرح محافظة تعز ..

وفي الزيارة بحضور مدير عام المدن التاريخية بإب أحمد النوعة ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ، هنأ عضو مجلس الشورى المرابطين في جبهة البرح بمناسبة عيد الفطر المبارك .. مؤكدا أن هذه الزيارة تمثل جزءً يسيرا من الواجب الذي ينبغي القيام به وفاءً للمرابطين من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية الذين يثبتون خلف متارسهم حتى في ايام الأعياد تاركين وراءهم أبناءً وأسر وسخروا أنفسهم وباعوا من الله من أجل دينهم ووطنهم ..

وأكد وقوف أحرار اليمن والشرفاء في هذا البلد خلف قيادة الثورة وابطال الجيش واللجان ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال .. لافتا إلى ان العدوان الذي يجر أذيال الفشل والهزيمة لازال يحاول عبر مؤامراته ومخططاته الخبيثة تحقيق ما عجز عن إنجازه طوال ثمان سنوات مضت وقد تكون الهدنة إحدى هذه المخططات .. مشيرا إلى أن عدم التزامه بتنفيذ بنود هذه الهدنة دليل على نواياه وعلى الجميع الإستعداد إما حربا او سلما ..

ومن جهتهم عبر المرابطين عن تقديرهم لهذه الزيارة التي يستمد منها المرابطين بعد الله سبحانه وتعالى العزم وترتفع المعنويات للمرابطين كونها تبين مدى التحام ووقوف ابناء هذا البلد خلف جيشه ولجانه .. مؤكدا جهوزيتهم العالية ويقظتهم واستعدادهم لأي خيارات فإن أرادها العدو حربا فالابطال جاهزون والأيادي على الزناد أو ارادوها سلما فايادينا ممدودة .. معاهدون الله وقيادة الثورة بالمضي في طريق العزة والكرامة والثبات في الجبهات كالجبال الرواسي ..

حضر الزيارة مدير عام مديرية قفل شمر الأسبق بحجة عبدالخالق محمد النوعة ومدير الأشغال بذي السفال محمد سفيان ومدير أمن فرع العدين سابقا العقيد عباس النوعة وعدد من وجهاء آل النوعة ومنطقة الرباط بذي السفال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى