أخبار العالمصحة و جمالمجلس الشورى اليمني

مجلس الشورى يدين المجزرة الدموية التي ارتكبها جيش الاحتلال بنابلس

مجلس الشورى يدين المجزرة الدموية التي ارتكبها جيش الاحتلال بنابلس

الخميس، 03 شعبان 1444هـ الموافق 23 فبراير 2023

 
صنعاء ـ سبأ :

أدان مجلس الشورى بشدة المجزرة الدموية التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بمدينة نابلس ، وسقط على اثرها عشرات الشهداء والجرحى.

وأكد المجلس، في بيان له اليوم، أن إفراط الكيان والإسرائيلي في سلوكه الاجرامي بحق الشعب الفلسطيني الأعزل ما كان له أن يكون بهذا الشكل لولا الدعم المباشر الأمريكي و التواطؤ والتخاذل للأنظمة العربية المطبعة مع كيان العدو الصهيوني.

وأشار البيان إلى أن مجريات الأحداث وتسارعها في الأراضي الفلسطينية المحتلة تؤكد حتمية المقاومة والتصدي للغطرسة الصهيونية تتطلب توحيد صفوف المقاومة ودعم صمودها في مواجه العدو الاسرائيلي حتى تحقيق النصر وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكر البيان الصمت المخزي لبعض الأنظمة المطبعة وغضها الطرف عن السلوك الاجرامي الصهيوني وعدم الإحساس بالاسى والالم الذي يعانيه الشعب الفلسطيني من قتل وتشريد وهدم للمنازل وانتهاك للحرمات المقدسة من قبل العدو الغاصب.

واستهجن البيان التخاذل الدولي وتعاطيه السلبي مع قضية الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من تنكيل واعتداء يومي والكيل بمكيالين تجاه ردة الفعل الطبيعي لفصائل المقاومة والشعب الفلسطيني على جرائم العدو والمسارعة في الإدانة عندما يتعلق الأمر بدفاع الشعب الفلسطيني عن نفسه.

وأهاب المجلس في بيانه بشعوب العالم العربي والإسلامي، والأقلام الحرة في العالم إلى التعبير عن غضبها تجاه الممارسات الصهيونية الاجرامية بحق الشعب الفلسطيني ودعم خيارات المقاومة بكل السبل المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى