الأخبارالمراكز الصيفيهرئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

رئيس مجلس الشورى يتفقد عدداً من المراكز الصيفية بأمانة العاصمة

رئيس مجلس الشورى يتفقد عدداً من المراكز الصيفية بأمانة العاصمة


الإثنين، 18 شوال 1444هـ الموافق 08 مايو 2023
رئيس مجلس الشورى يتفقد عدداً من المراكز الصيفية بأمانة العاصمة

مجلس الشورى :

https://t.me/YemenShoora

تفقد رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس، اليوم ، سير الأنشطة والدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة بمديرية السبعين بأمانة العاصمة .
واطلع العيدروس ومعه أعضاء مجلس الشورى، عباس الديلمي وبليغ الشامي وأحمد باشا وعبد الواحد الشرفي وعلى الصوفي وعلي الشعر وعبد الخالق المتوكل ووكيل امانة العاصمة إسماعيل الجرموزي ومدير مديرية السبعين محمد مطهر الوشلي ، على الأنشطة والبرامج التعليمية في مركزي مدرسة الشوكاني النموذجية ومدارس شهيد القرآن بمديرية السبعين .
وأشاد رئيس مجلس الشورى بموجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وحرصه على تنفيذ وإقامة المراكز الصيفية لاستغلال فترة الإجازة المدرسية وتزويد النشء والشباب بالمعارف والمهارات في مختلف العلوم لتحصينهم من الأفكار والثقافات المغلوطة.
وأكد أهمية المراكز الصيفية التي تقام بالتزامن مع الانتصارات التي حققها الشعب اليمني باعتبارها تمثل أحد أهم جبهات الوعي الثقافي التي أغاظت الأعداء وتسهم في مواجهة الغزو الفكري الذي يستهدف أجيال الامة.
وحث المشاركين على الاستفادة من كل ما يتلقونه من معارف وعلوم في القرآن والسنة النبوية ومن موجهات خطاب قائد الثورة خلال تدشينه فعاليات المراكز الصيفية والمحاضرات الرمضانية والعمل على عكسها في واقع حياتهم اليومية.
وقال ” أنتم اليوم تحملون رسالة مقدسة يجب أن لا تبقى حبر على ورق ويجب الاستفادة منها في الحياة اليومية والعملية بما ينعكس ايجابيا على المجتمع “.
وأشاد العيدروس بمستوى الإقبال الكبير الذي تشهده الدورات والمراكز المفتوحة والمغلقة في أمانة العاصمة والمحافظات للعام الجاري تفاعل أولياء الأمور ودورهم في إلحاق أبنائهم بالمراكز الصيفية ، مثمنا جهود القائمين على المراكز الصيفية وما يبذلونه في سبيل تزويد الطلاب بالمعارف والعلوم الدينية والثقافية والرياضية.
وأُلقيت في الزيارة قصيدة لعضو مجلس الشورى هادي الرزامي عبّرت عن أهمية العلم في بناء الأمة للارتقاء بها إلى مستوى التصدي للثقافات الهدامة.

وكالة سباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى