أخبار العالمالأخباربيانات المجلسرئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

رئيس مجلس الشورى يهنئ عمّال وعاملات اليمن بعيدهم العالمي الأحد، 10 شوال 1444هـ الموافق 30 أبريل 2023

رئيس مجلس الشورى يهنئ عمّال وعاملات اليمن بعيدهم العالمي
الأحد، 10 شوال 1444هـ الموافق 30 أبريل 2023
رئيس مجلس الشورى يهنئ عمّال وعاملات اليمن بعيدهم العالمي
الخط
صنعاء – سبأ:
رفع رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وعمّال وعاملات وقيادات وكوادر الحركة النقابية والعمالية في كافة مرافق العمل والإنتاج والحقول والمزارع في عموم محافظات الجمهورية بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو.
وأشاد العيدروس، بمسيرة العمال والنقابات العمالية الوطنية والمشرفة وتاريخهم الحافل بالنضال الوطني الذي بدأ بالكفاح والانتفاضة في وجه المحتل البريطاني في خمسينيات وستينيات القرن الماضي.
واعتبر صمود العمال والعاملات وثباتهم في مواقع العمل والإنتاج على مدى ثماني سنوات من العدوان والحصار، امتداداً طبيعياً للأدوار والمواقف الوطنية المشرفة للحركة العمالية اليمنية الحرة المنتمية لوطن الجميع اليمن الموحد.
وأشار إلى أن عمال العالم يحتفون بهذه المناسبة في وقت يعاني فيه العامل اليمني جراء توقف الأعمال والوظائف والمرتبات، وسياسة التجويع الممنهجة التي تستهدف قطاع العمل من قبل تحالف العدوان بهدف إفقار الشعب اليمني وتوسيع دائرة معاناته.
ودعا رئيس مجلس الشورى، عمّال وعاملات اليمن إلى مضاعفة الجهود لتحقيق مزيد من النجاحات والمكاسب في مجالات العمل، لما من شأنه التسريع بعملية التنمية في مختلف المجالات وبما يخفف من الآثار المترتبة على تداعيات العدوان والحصار.
وحث على توحيد الجهود الإنتاجية والتنموية واستيعاب موجهات المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لتعزيز الجبهة الاقتصادية في مواجهة المخططات التآمرية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
وأعرب العيدروس عن الأمل في أن يتحقق للشعب اليمني كل ما يطمح إليه من عزة وكرامة خاصة وأن هذه المناسبة تزامنت مع عيد الفطر المبارك، أعاده الله على أبناء اليمن والأمة وقد تحقق الأمن والأمان والسلام والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى