رئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

رئيس مجلس الشورى محمد حسين  العيدروس اول ايام عيد الفطر المبارك يقوم بزيارة عيدية وتفقد أحوال الجرحى والمرضى في هيئة مستشفى الثورة العام النموذجي بصنعاء

قام رئيس مجلس الشورى محمد حسين  العيدروس اول ايام عيد الفطر المبارك بزيارة عيدية وتفقد أحوال الجرحى والمرضى في هيئة مستشفى الثورة العام النموذجي بصنعاء

رافقه في الزيارة وزير الإشغال العامه والطرق في حكومة تصريف الأعمال غالب مطلق ومحافظ حضرموت لقمان بارآس ووكيلي وزارةرالماليه  ٲكرم الوشلي وعلي الشماحي ووكيل محافظة شبوه وممثلين عن رئاسة الجمهورية وعدد من القيادات العسكريه بوزارة الدفاع ومؤسسة الشهداء .
واستمع الزآئرون من رئيس هيئة مستشفى الثورة  الدكتور همدان باجري الى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة والجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية للجرحى والمرضى في مستشفى الثورة..

وفي الزيارة نقل رئيس مجلس الشورى التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقدم لهم الهدايا العيدية .. حيث عبر رئيس المجلس ومعه عدد من القيادات المشاركة في الزيارة عن مدى اعتزازهم بزيارة الجرحى في أول أيام عيد الفطر المبارك ومشاركتهم أفراح العيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى