أخبار العالمأنشطة أعضاء المجلسلجان المجلسمجلس الشورى اليمنينزول ميداني

مجلس الشورى يسلّم مساهمة أعضاء المجلس لدعم الشعب الفلسطيني

مجلس الشورى يسلّم مساهمة أعضاء المجلس لدعم الشعب الفلسطينيخح
الإثنين، 08 ربيع الآخر 1445هـ الموافق 23 أكتوبر 2023
مجلس الشورى يسلّم مساهمة أعضاء المجلس لدعم الشعب الفلسطيني
الخط
صنعاء – مجلس الشورى
سلّم مجلس الشورى اليوم، اللجنة المركزية لجمع التبرعات لفلسطين، مساهمة أعضاء المجلس، لدعم وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية.
جرى التسليم بحضور نائب رئيس اللجنة المجتمعية بالمجلس المهندس لطف الجرموزي وأعضاء المجلس طلال عقلان ودرهم الزعكري وعمرو معد يكرب الهمداني.
وخلال التسليم أوضح المهندس الجرموزي، أن هذه المساهمة مقدمة من أعضاء مجلس الشورى في إطار الاستشعار بالمسؤولية إزاء القضية الفلسطينية والتأكيد على أن الشعب اليمني بكل مؤسساته ومكوناته مساند لعملية “طوفان الأقصى” ومعركة التحرر التي يخوضها الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الكيان الغاصب.
بدوره أشار رئيس اللجنة المركزية لجمع التبرعات حسن عبدالرحمن الحمران، إلى الوعي الذي يتحلى به أبناء الشعب اليمني تجاه المؤامرة التي تستهدف الأمة وقضاياها ولم يبخل يوماً ما عن تقديم ما يمكن من الدعم وبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن القضايا المصيرية للأمة ومقدساتها، وفي مقدمتها القضية المركزية فلسطين.
فيما أشاد ممثل حركة الجبهة الديمقراطية في اليمن خالد خليفة، بتميز الشعب اليمني وتفاعله في مساندة الشعب الفلسطيني رغم ما يعانيه من ويلات الحصار والعدوان وجسد بذلك عمليا توجه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتأكيداته على تقاسم لقمة العيش مع الشعب الفلسطيني.
حضر التسليم ممثل حركة الجهاد في اليمن أحمد بركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى