الأخباربيانات المجلسرئاسة المجلسمجلس الشورى اليمني

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان
الأحد، 29 شعبان 1445هـ الموافق 10 مارس 2024
رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان
الخط
صنعاء – مجلس الشورى :
هنأ رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بحلول شهر رمضان المبارك 1445هـ.
وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء وموظفي مجلس الشورى، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تتزامن مع قرب حلول ذكرى اليوم الوطني للصمود.
وأشار إلى أنه بالرغم من المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني جراء الحصار والعدوان إلا أنه استطاع بفضل الله وحنكة القيادة الحكيمة أن يقف شامخا أبيا ليقول للعالم أجمع أن الشعب الفلسطيني ليس وحيدا في مواجهته ضد الحرب الصهيونية.
وبارك العيدروس استمرار فرض الحصار على الكيان الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني ويرفع الحصار ويسمح بدخول المساعدات الإنسانية والاغاثية للمحاصرين في قطاع غزة.
وجدد دعم كل الخيارات التي تتخذها القوات المسلحة اليمنية تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية في سبيل دعم واسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر وإقامة الدولة المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.
وأشاد رئيس مجلس الشورى بالعمليات النوعية التي تنفذها القوت البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير ردا على العدوان الأمريكي البريطاني على الأراضي اليمنية وانتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني.
وأكد دعم كل خطوات قائد الثورة الساعية إلى تحقيق التغييرات الجذرية في مختلف مؤسسات الدولة بما يسهم في ترسيخ دعائم الدولة اليمنية الحديثة ويحقق التنمية والاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى